تواصل معنا

عيادة الدقي

service_img

آلام الظهر والعمود الفقري أسبابها كثيرة ومتنوعة،
وهناك حالات تتحسن من خلال العلاج الدوائي، وحالات أخرى تحتاج لتدخل جراحي، ولكن هناك من يخشى من فكرة التدخلات الجراحية، لذلك ظهرت تلك التقنيات الحديثة التي تعالج الآلام بدون تدخلات جراحية مثل تقنية الحقن والتردد الحراري، فدعونا نتعرف على هذه التقنية.

ما هي تقنية الحقن والتردد الحراري

التردد الحراري هي عبارة عن تقنية حديثة يتم من خلالها استخدام جهاز يقوم بإرسال مجموعة من النبضات الكهربائية الصغيرة نحو جذور الأعصاب مصدر شعور المريض بالألم فيقوم بإصابة الجزء الحسي من هذا العصب؛ فيخفف ذلك من شعور المريض بالألم، ويمكن كذلك حقن جذور الاعصاب الملتهبة بمادة مضادة للالتهاب كإجراء منفصل أو مصاحب للعلاج بتقنية التردد الحراري.

مميزات الحقن والتردد الحراري

يوجد العديد من المميزات التي يتميز بها العلاج بالحقن والتردد الحراري ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

• تساعد في علاج وتخفيف آلام العديد من الأمراض مثل عرق النسا، وآلام الظهر والعمود الفقري والانزلاق الغضروفي وغيرها من الأمراض الأخرى التي يقوم التردد الحراري بعلاجها.

• تقنية الحقن والتردد الحراري تتم تحت تأثير التخدير الموضعي، ولا تحتاج إلى تخدير المريض تخديرًا كليًا.

• تقنية الحقن والتردد الحراري تتم بدون تدخل جراحي، فهي بذلك تكون آمنة للمرضى الممنوعين من التدخلات الجراحية.

• آمنة جدًا وليس لها مضاعفات أو أثار جانبية كبيرة، كما أنها تساعد في التقليل من تناول المسكنات.

• تساعد المريض في العودة إلى الحياة الطبيعية بصورة سريعة، ولا يحتاج لفترة تعافي طويلة.

لماذا مركز الدكتور القاسم أمين من أفضل مراكز الحقن والتردد الحراري؟

يعتبر مركز الدكتور القاسم أمين من أفضل مراكز العلاج بالحقن الموضعي والتردد الحراري، وذلك بسبب ما يلي:

• تحتوي علي فريق طبي متكامل في جميع التخصصات لضمان متابعة لحالة المريض منذ اللحظة الأولى من بداية العلاج حتى تمام الشفاء.

• يتوفر داخل المركز أحدث تقنيات الحقن والتردد الحراري.

• الرعاية الصحية المقدمة من مركز الدكتور القاسم أمين تكون على أعلي مستوي.

• أسعار إجراءات التردد الحراري والحقن تكون مناسبة لجميع الفئات.

إذا كنت تريد الحصول على المزيد من التفاصيل عن الحقن والتردد الحراري يمكنك التواصل من خلال الأرقام الموجودة بالصفحة الرئيسية وسيتم الرد عليك على جميع استفساراتكم من قبل الفريق الطبي المتخصص لدينا.