logo

تواصل معنا

service

01202834428

تواصل بنا

عيادة مدينة نصر

عيادة الدقي

service_img

الأمراض التي تصيب الظهر والعمود الفقري كثيرة ومتعددة، وتعد إصابات العمود الفقري من أخطر المشاكل الصحية التي تصيب الجسم؛ حيث أنها من الممكن أن تؤدي إلى عجز المريض عن الحركة بشكل تام، وهنا تظهر أهمية جراحة العمود الفقري وقدرتها على علاج تلك المشكلات الصحية وعودة ممارسة المريض لأنشطته اليومية بكل سلاسة ويسر، تابعوا معنا لنتعرف على مميزات جراحة العمود الفقري بالمنظار.

 

جراحة العمود الفقري

تقوم جراحة العمود الفقري بعلاج كافة الإصابات التي يمكن أن تحدث به وتخفيف الآلام التي تحدث في العمود الفقري؛ حيث أن الجراحة قد تساعد على تقليل الضغط الواقع على النخاع الشوكي من خلال إزالة جزء من فقرة من فقرات العمود الفقري، أو غيرها من الإجراءات.

 ومن أشهر الأسباب التي تسبب آلام العمود الفقري هي حالات الكسور أو الاعوجاج أو الأورام - وكذلك الزحزحة الفقرية، وفي الوقت الحالي أصبح علاج كافة هذه الإصابات ممكنًا بأقل مضاعفات ممكنة باستخدام المناظير وغيرها من الأجهزة المتطورة.

مميزات جراحة العمود الفقري

تتميز جراحة العمود الفقري بالمنظار إن الشق الجراحي يكون صغيرة جدًَا، وبذلك يكون التدخل الجراحي محدود، وهذا لا يسبب الالتصاقات التي غالبًا ما تصاحب العمليات الجراحية المفتوحة، كما أن كمية فقدان الدم اثناء إجراء الجراحة تكون أقل، ومعدلات نجاح العملية تكون أكبر.

أهم ما يميز مركز الدكتور القاسم أمين لجراحات المناظير و العمود الفقري

يتميز مركز الدكتور القاسم أمين ـ استشاري جراحات المناظير و العمود الفقري بالعديد من المميزات، والتي منها:

  • يحتوي على أحدث التقنيات والمعدات الطبية.

  • يحتوي علي فريق طبي متكامل ومدرب على استخدام أحدث التقنيات.

  • يقدم المركز مستوي رعاية صحية متميز.

  • أسعار الخدمات التي يقدمها مركز الدكتور القاسم أمين مناسب لجميع الفئات.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن خدمة جراحة العمود الفقري فيمكنك التواصل معنا من خلال خدمة الواتساب أو من خلال الأرقام الموجودة على الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني، وسيتم الرد عليكم من قبل الفريق الطبي المختص في أسرع وقت ممكن.